الجارالله: دول الخليج تستطيع من خلال الاتفاق مواجهة التحديات والأخطار

أكد نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أن دول الخليج تستطيع من خلال الاتفاق أن تواجه تحديات كبيرة وأخطارا جسيمة تحيط بنا جميعا.

وقال الجارالله: أود الحقيقة في البداية أن أتقدم بالتهنئة إلى قادة دول مجلس التعاون على هذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق لنا اليوم، وأعلن عنه الشيخ الدكتور أحمد الناصر وزير الخارجية ووزير الإعلام بالوكالة، وهو إعلان أشار إلى الاتفاق في الحقيقة الاتفاق النهائي والتوصل إلى هذا الاتفاق لحل الخلاف الذي نشب بين الأشقاء منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، لنحقق من خلال هذا الاتفاق إن شاء الله ما نتطلع ونصبو إليه جميعا من تعزيز لتضامننا الخليج وتماسك لوحدة عملنا الخليجي المشترك.

وأضاف: ومما لا شك فيه أننا أحوج ما نكون اليوم إلى هذا الإنجاز، حيث إن هذا الاتفاق نستطيع من خلاله أن نواجه تحديات كبيرة وأخطارا جسيمة تحيط بنا جميعا.

وتابع: وفي الوقت الذي نبتهج ونبتهل فيه بالتوصل إلى هذا الاتفاق، لابد أن تستذكر الجهود المضنية التي بذلها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد رحمه الله لاحتواء هذا الخلاف في الحقيقة منذ اليوم الأول لنشوب هذا الخلاف. كما أيضا نستذكر بالتقدير جهود صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد المتواصلة والحثيثة للدفع لبلورة هذا الاتفاق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.