أول حالة وفاة في الانتخابات لمواطن ستيني في منطقة الشعب

أعلن قائد الدوائر الأمنية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، عن حدوث حالة وفاة لمواطن ستيني مقابل اللجنة الانتخابية في مدرسة علي بن أبي طالب في منطقة الشعب.

وأضاف الزعبي في تصريح صحفي حالة الوفاة، وهي الأولى خلال عملية الاقتراع، حدث بعد سقط المواطن (مواليد 1953) مغشيا عليه مقابل اللجنة الانتخابية ولدى نقله للكشف عليه وتلقي العلاج تبينت وفاته في الحال.

وعن سير العملية الانتخابية قال اللواء الزعبي إنه تم فتح الفصول العلوية في جميع المدارس التي تشهد لجانا انتخابية وإدخال جميع الناخبين لحمايتهم من المطر، مشيرا إلى إدخال جميع الناخبين إلى اللجان قبل الثامنة مساء، بحيث ينزلون من الفصول العلوية بشكل مرتب مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي والجسدي حفاظا على الاشتراطات الصحية للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتابع اللواء الزعبي: من المتوقع ان تفوق أعداد الناخبين عن السنوات الماضية بحيث تزيد على 60% بعد الإقبال الكبير على عملية الاقتراع، مشيرا إلى بعض الضغوط في الفترة الصباحية بسبب الإقبال الكبير والحرص على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، مؤكدا أن الأمور سارت بصفة عامة بشكل جيد جدا.

وأضاف أنه لا مشاكل تذكر حدثت خلال العملية الانتخابية ولم تسجل قضايا باستثناء حالة الوفاة المذكورة في منطقة الشعب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.