أسماء 15323 طالباً وطالبة تم قبولهم في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2020- 2021

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د ..علي المضف نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة للعام الدراسي 2020 /2021.

وصرح عميد القبول والتسجيل د.مشعل المنصوري، بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة أبناء الشهداء والديبلوماسيين المستوفين شروط القبول بالإضافة الى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناء على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2020/2021 والبالغ عددهم 15323 طالبا وطالبة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل، أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية، كما أنه سيتم استكمال إجراءات قبول طلبة المنح في وقت لاحق، علما أن اجتياز المقابلة الشخصية شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية العلوم الصحية (تخصص طوارئ طبية) وكلية التمريض، والتي ستكون يومي الإثنين 7 ديسمبر والثلاثاء 8 ديسمبر، وذلك من الساعة 11 إلى 1 للمقبولين في الفصل الأول فقط.

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الانجليزية للمقبولين في كلية التمريض يوم الخميس 10 الجاري، بينما يكون للمقبولين في باقي الكليات يومي الأحد 13 الجاري والاثنين 14 الجاري (online عن طريق برنامج «تيمز») وذلك للمقبولين في الفصلين الأول والثاني.

ويمكن للمقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية من خلال الرابط التالي: http:www.paaet.edu.kw.

وبين العميد أنه بالإمكان الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت http:www.paaet.edu.kw.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.