السفارة الأميركية دربت جميع رؤساء أقسام اللغة الإنجليزية في المدارس الابتدائية

أجرت سفارة الولايات المتحدة لدى البلاد بالتعاون مع وزارة التربية الكويتية دورة لتدريب جميع رؤساء أقسام برامج اللغة الإنجليزية للمدارس الابتدائية الحكومية في الكويت خلال برنامج افتراضي مدته 4 أسابيع مع متخصص في اللغة الإنجليزية، ابتداء من الفترة من 15 نوفمبر إلى 10 ديسمبر.

وفي حفل افتراضي عبر تقنية زوم بمناسبة ختام الدورة شكرت السفيرة الأميركية لدى البلاد ألينا رومانوسكي وكيل وزارة التربية أسامة السلطان وموجه عام اللغة الانجليزية سوزان البشيتي على تعاونهما في هذا البرنامج بمشاركة أكثر من 250 مدرسا من رؤساء الأقسام والمشرفين والمعلمين الذين شاركوا في هذا التدريب.

وأثنت رومانوسكي على جهود معلمي اللغة الانجليزية في الكويت وبرؤية الأثر الكبير على الطلاب والمعلمين.

وذكرت أن «كورونا» زاد من صعوبة العملية التعليمية ووضع قيودا عليها فمن الصعب أن تجعل الأطفال يركزون خلال دروس التعليم عن بعد، موجهة شكرها للمعلمين على صبرهم ومثابرتهم وحماسهم.

وشكرت الخبيرة المتخصصة أدريان جونسون على جهودها خلال الدورة التي سمحت للمعلمين بالتعرف على طرق جديدة لتدريس اللغة الانجليزية تجعل من العملية التعليمية جاذبة وشيقة، موضحة أن السفارة نظمت العديد من البرامج لدعم الطلاب والمعلمين وان هذه البرامج تدعم الفهم المشترك وتمثل جسر من جسور التواصل المميز بين الشعبين.

وقدمت المتخصصة في شؤون اللغة الانجليزية ادريان جونسون عرضا تقديميا حول مجريات البرنامج خلال الأسابيع الماضية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.