«الشؤون»: تذليل العقبات أمام الجمعيات الخيرية

أكدت مديرة إدارة الجمعيات الخيرية بوزارة الشؤون هدى الراشد حرص الوزارة على تذليل العقبات أمام الجمعيات الخيرية، لافتة إلى استمرار الوزارة في نهجها القائم على دعم العمل الخيري والإنساني، مشدّدة على اهتمام الوزارة بمتابعة أنشطة الجمعيات والمبرات الخيرية، ومواكبة التطور في مجال التنظيم والرقابة على العمل الخيري.

جاء ذلك خلال زيارة لرئيس لجنة «نماء» للزكاة والتنمية المجتمعية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي سعد العتيبي للراشد لتكريمها تقديراً للجهود البارزة التي تبذلها إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات للارتقاء بالعمل الخيري.

من ناحيته، أشاد العتيبي بجهود وزارة الشؤون الاجتماعية، في تطوير العمل الخيري، والدفع بعجلة العمل الخيري والإنساني إلى الأمام، وتنظيمه والارتقاء به، وتبني منهج التخطيط والإعداد الجيد، ليحقق العمل الخيري النتائج المرجوة منه، لافتاً إلى أن العمل الخيري أصبح ركناً أصيلاً وسمة من سمات الشخصية الكويتية فأيادي الخير الكويتية امتدت إلى أرجاء المعمورة، متمنياً المزيد من التعاون بين نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ووزارة الشؤون ممثلة في إدارة الجمعيات والمبرات الخيرية.

وتابع «نعمل في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية، وفق استراتيجية وسياسة التكامل والتعاون مع الجهات الرسمية، ونحرص في تنفيذ مشاريعنا على التعاون والشراكة مع وزارة الشؤون وكافة المؤسسات الحكومية والأهلية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.