رنا الفارس: ثقة غالية وتكليف وطني يتطلب التعاون نحو الإصلاح والتنمية

أعربت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة رنا الفارس عن شكرها للثقة الغالية التي منحها إياها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد لتولي حقيبتي «الأشغال» و«البلدية».

و اعتبرت الفارس في تصريح لها عقب صدور المرسوم الأميري بالتشكيل الحكومي الجديد وأداء اليمين الدستورية أمام سمو الأمير، أن توليها لحقيبتي «الأشغال» و «البلدية» هو ثقة غالية وتكليف وطني تسأل الله أن يوفقها من خلاله نحو تحقيق تطلعات القيادة السياسية والشعب الكويتي كافة والمقيمين على هذه الارض الطيبة والمضي في خطى التنمية والإصلاح.

وأشارت إلى حرصها على التعاون مع أعضاء مجلس الأمة نحو استكمال مسيرة الإنجاز والتنمية المنشودة في سبيل رفعة الوطن وخدمة المواطنين خلال المرحلة المقبلة.

ولفتت إلى وجود تحديات تتطلب العمل الجاد لتجاوزها من اجل استكمال معالجة الكثير من الملفات التي تهم الوطن والمواطن، وهذا الأمر يتطلب مضاعفة الجهود المخلصة في سبيل الإنجاز.

وناشدت الجميع للعمل بجد وإخلاص لخدمة الوطن الذي يستحق من الجميع الكثير من البذل والتضحية وتمكين الكوادر الوطنية وتأهيلهم لقيادة كويت المستقبل، وأن الوقت قد حان لتقديم كل ما يمكن من امكانات وخبرات لرفع اسم الكويت عالياً.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.