«نفط الكويت» تنظم زيارة لعدد من السفراء إلى واحة الصبيحية

نظمت شركة نفط الكويت زيارة إلى واحة الصبيحية لعدد من السفراء والديبلوماسيين الذين يمثلون دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في الكويت، بمناسبة تجديد الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

وهدفت الزيارة التي نظمتها مجموعة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، إلى إطلاع الديبلوماسيين على آخر التطورات في الشراكة المذكورة، فضلاً عن عرض الإنجازات البيئية التي حققتها الشركة في عدد من المشاريع الرائدة، ومن بينها واحة الصبيحية.

ورحب نائب الرئيس التنفيذي لجنوب وشرق الكويت بدر المنيفي بالزائرين، وتحدث عن النجاحات البيئية التي تحققت بفضل الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة، في حين قدم رئيس فريق عمل تأهيل التربة (2) مثنى المؤمن عرضاً موجزاً عن برنامج تأهيل البيئة الكويتية، والذي تنفذه الشركة بالتعاون مع الأمم المتحدة وعدد من الجهات المحلية.

بعد ذلك، تم عرض فيلم وثائقي يظهر ضخامة المشروع الذي نفذته شركة نفط الكويت في واحة الصبيحية التابعة لها، يتضمن شرح كيف كان الوضع في المنطقة سيئاً ومهملاً قبل تأهيلها وتحويلها إلى واحة، وقد أبدى الضيوف إعجابهم بالعمل الممتاز الذي قامت به الشركة في هذا المجال.

ثم قام السفراء ومسؤولو الشركة بزراعة عدد من أشجار السدر التي تتلاءم مع الطبيعة الصحراوية للكويت، كما أجاب المسؤولون المعنيون عن عدد من الأسئلة التي طرحها الضيوف عن برنامج تأهيل البيئة الكويتية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.