«تنمية» عقدت عموميتها لمناقشة التقريرين الإداري والمالي بحضور ممثلي الشؤون وأعضاء الجمعية

عقدت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير، أمس الاثنين، جمعيتها العمومية العادية لمناقشة التقريرين الإداري والمالي لمشاريعها الداخلية والخارجية، وكذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد، بهدف ضخ دماء جديدة تنهض بمهام الجمعية لتنافس مثيلاتها في دعم العمل الخيري والإنساني داخل وخارج دولة الكويت.
وقالت الجمعية في بيان صحافي، انه »تم اتخاذ كافة التدابير الصحية لعقد الجمعية العمومية، وفقا للاشتراطات التي أوصت بها وزارة الصحة، بحضور رئيس مجلس الجمعية ونائبه، وممثلين عن وزارة الشؤون، إضافة إلى عدد من أعضاء الجمعية العمومية«.
وافتتح رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الحسيني الاجتماع مرحباً بمندوبي وزارة الشؤون والحضور من أعضاء الجمعية، ووجه التهنئة لهم على اعتماد التقريرين المالي والإداري، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

وفي نهاية الاجتماع، تقدم الحسيني بالشكر إلى وزارة الشؤون، ممثلة بإدارة الجمعيات الخيرية والمبرات على تعاونها الكبير مع الجمعية، مؤكدا ان »تنمية»، ستواصل مسيرة الخير في بلد الإنسانية، من منطلق حرصها على تنفيذ سياستها الرامية لمساعدة المحتاجين في مختلف دول العالم، لاسيما أن من أهم أهداف الجمعية توفير حياة كريمة للمعوزين داخل وخارج دولة الكويت.
بدوره، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للجمعية الدكتور ناصر العجمي على استمرار »تنمية» في النهوض بعملها الإغاثي والإنساني وبدورها كقنطرة لعبور الخير من الأغنياء إلى الفقراء وذوي الحاجة، مشيرا إلى تبني الجمعية عدد من المشروعات التي تستهدف الفئات الأكثر حاجة داخل البلاد وخارجها.
يذكر أن الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير »تنمية»، تأسست عام 2016، وهي جمعية كويتية خيرية انبثقت من قيم العطاء والخير الأصيلة في كويت الخير، عالمية الرؤية والطموح، تسعى لتقديم خدمة خيرية متميزة أساسها بناء الإنسان وتطويره وتنمية المجتمعات المحتاجة والرقي بها، كما تسعى لتقديم إغاثة نوعية تتجاوز الإغاثة التقليدية من مأكل ومشرب ومأوى إلى التعليم والتدريب والتأهيل والتطوير والتنمية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.