قرعة متفاوتة… لـ «الكأسين»

أسفرت قرعة مسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم والتي سحبت يوم أمس في قاعة المؤتمرات في استاد جابر الدولي عن مواجهة قوية ضمن دور الـ 16 للمجموعة الثانية بين السالمية وكاظمة.

وفي بقية مباريات المجموعة، يلتقي «الكويت» مع الساحل، وخيطان مع الفحيحيل على أن يلتقي الفائزان في ربع النهائي، كما يلعب اليرموك مع النصر على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مواجهة «السماوي» و«البرتقالي».

وفي المجموعة الأولى، تم اعفاء العربي حامل اللقب من خوض دور الـ 16 والذي سيواجه الفائز من الجهراء والشباب في ربع النهائي، كما يلتقي في هذا الدور الفائز من لقاء الصليبخات وبرقان مع الفائز من مباراة القادسية والتضامن.

وأجريت قرعة أولى قبل أن يتم إلغاؤها بسبب احتجاج ممثلين للأندية لعدم وجود أحد الأرقام.

وكانت القرعة «الملغاة» أسفرت عن مواجهة نارية مبكرة بين «الكويت» والسالمية في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية «الحديدية» والتي ضمت أيضاً القادسية (أكثر المتوجين باللقب بالتساوي مع العربي)، والنصر متصدر دوري التصنيف.

وفي كأس سمو ولي العهد التي تنطلق في 30 من الشهر الجاري، يلتقي ضمن الدور التمهيدي للمجموعة الأولى، اليرموك مع الساحل على أن يلتقي الفائز مع «الكويت» حامل اللقب والمتأهل تلقائياً، كما يلعب الفحيحيل مع خيطان، والنصر مع برقان على أن يلتقي الفائزان في ربع النهائي.

وفي المجموعة الثانية «النارية»، يلعب القادسية مع الصليبخات والفائز يلتقي مع الفائز من العربي والشباب في ربع النهائي، كما يواجه السالمية التضامن والمتأهل منهما سيلتقي بالفائز من مباراة كاظمة والجهراء.

وكشف رئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف عن رفض وزارة الصحة لطلب تقدم به الاتحاد لعودة جزئية للجماهير الى الملاعب في المنافسات المحلية.

وقال اليوسف في تصريح تلفزيوني: «الاخوة في وزارة الصحة مصرون على عدم السماح للجماهير بالحضور حتى مع تقديمنا مقترحات من بينها ضمان تباعد الجمهور وتوزيعهم على مدرجات الملعب».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.