ثامر العلي استقبل قيادات المؤسسة الأمنية وعقد اجتماعاً بحضور النهام والوكلاء المساعدين

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، بديوان الوزارة اليوم الخميس، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وكلاء الوزارة المساعدين والمديرين العامين ومساعديهم الذين قدموا التهنئة بمناسبة حصوله على الثقة الأميرية الغالية من سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وتوليه حقيبة وزارة الداخلية.

ورحب العلي بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وتمنياتهما لأبناء المؤسسة الأمنية بالتوفيق ومواصلة العمل الدؤوب والاستمرار في بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل هذا الوطن الغالي علينا جميعا.

كما شدد على ضرورة الالتزام بتوجيهات القيادة السياسية العليا في تطبيق القانون على الجميع ومكافحة الفساد والإخلاص في العمل ومواصلة التواجد في الميدان لملامسة آمال وتطلعات المواطنين والمقيمين بمزيد من الانضباط وإحداث نقلة نوعية في العمل الأمني المؤسسي من أجل أمن وسلامة الجميع.

وأضاف أن رجال الأمن هم المسؤولون عن مواجهة التحديات والمخاطر والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء المسؤوليات المنوطة بهم من خلال تجسيد احترام القانون والعمل بروح الفريق الواحد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.