دي جي فرنسي مشهور يقول للمعجبين قبل حفلة اللوفر: احصلوا على اللقاح

قال منسق الموسيقى الفرنسي ديفيد جوتا إنه يأمل في أن يتم تطعيم الجميع ضد كوفيد -19 قبل وقت قصير من تسجيل حفل خيري خارج متحف اللوفر في باريس سيقام في ليلة رأس السنة.

جوتا ، المعروف بتعاونه على مدى ما يقرب من عقدين مع فنانين مثل Akon و J Balvin و Nicki Minaj و Kelly Rowland ، يجمع الأموال لليونيسف والجمعية الخيرية الفرنسية Les Restos du Coeur ، التي توفر الطعام والوجبات للمحتاجين.

وقال جويتا لرويترز قبل تسجيل الحفلة “سأقوم بعمل اللقاح وآمل أن يفعل الناس ذلك أيضا لأنني لا أرى أي طريقة أخرى للخروج من هذا الوضع”.

وتعد فرنسا ، التي سجلت 257 مليون حالة إصابة وأكثر من 64 ألف حالة وفاة ، واحدة من أكثر البلدان تضررا بالوباء في أوروبا وفي العالم.

دي جي ديفيد جوتا يقف أمام هرم اللوفر قبل أداء الحفلة الموسيقية الحية لجمع التبرعات “متحدون في المنزل” ليلة رأس السنة ، في باريس ، فرنسا ، 29 ديسمبر 2020. التقطت الصورة في 29 ديسمبر 2020. رويترز / تشارلز بلاتيو
لكن الفرنسيين من بين أكثر المتشككين في اللقاحات في العالم ، حيث أظهرت استطلاعات الرأي أن أقل من نصف السكان يعتزمون الحصول على لقاح COVID.

قال جوتا إنه يأمل في إنهاء الوباء في عام 2021 وحفلة واحدة كبيرة ومجنونة.

“أريد أن أخبرهم (معجبي) أننا على وشك أن نشهد العام الأكثر جنونًا للحفلات في حياتنا لأنه في اللحظة التي سيكون فيها مفتوحًا ، كما تعلمون ، سيكون رائعًا” ، قال.

حفلة باريس هي جزء من مبادرة “متحدون في المنزل” الخيرية التي أطلقها منسق الموسيقى في وقت سابق من هذا العام.

أقامت Guetta بالفعل حفلتين خيريتين في عام 2020 ، وجمعت 1.5 مليون دولار.

(تقرير هيلينا ويليامز). تأليف ماتيو بروتارد ؛ تحرير ريتشارد لوف وجاريث جونز

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.