«التطبيقي» تنظم ورشة العمل الثالثة لبرنامج «Startup Kuwait»

562374_3_-_qu65_rt728x0-_os1120x749-_rd728x486

كويت تايمز: نظمت عمادة شؤون الطلبة التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بعميد شؤون الطلبة الدكتور حسين المكيمي، ورشة العمل الثالثة الخاصة ببرنامج Startup Kuwait.

حضر الورشة عدد من أعضاء هيئة التدريس والتدريب المشرفين على فرق العمل وطلبة الكليات والمعاهد المشاركين في المسابقة، ورئيس مجلس إدارة شركة سيتيزنز نيش أشاريا، الذي حضر الى الكويت قادماً من الولايات المتحدة الأميركية لتقديم الاستشارات لفرق العمل، حيث قام أيضاً بزيارة خاصة لطلبة كلية التربية الأساسية وكلية الدراسات التكنولوجية كونهما أحد المشاركين في المسابقة، وذلك على مدى يومين لتخصيص أوقات خاصة لكل فريق على حدة.

بدأ الاجتماع في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث رحب مدير برنامج Startup Kuwait الدكتورقيس مجيد بالحضور، مؤكدا ضرورة تواجد الطلبة في ورش العمل الخاصة بالمسابقة لما لها أثر كبير في تطوير مهاراتهم المختلفة واكسابهم مهارات جديدة، متمنيا لهم التوفيق في انشطة البرنامج.

وقامت فاطمة معرفي بتعريف الطلبة بكيفية تفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهم ليتاح لهم استخدام برامج الأوفيس 365، بالإضافة إلى كيفية استخدام برنامج الـــ FORMS في اعداد الاستبيانات وتوزيعها على المستهلك/المستخدم النهائي، ومدى سهولة استخدام البرنامج وكيفية ارسال الرابط الخاص بالاستبيان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن ثم سرعة الحصول على نتائج الاستبيان من قبل المستهلكين.

بدوره، قام نيش أشاريا بتقديم العرض التقديمي الخاص بــ «Lean Startup Methodology»، بالإضافة إلى تقديم النصائح والاستشارات لفرق العمل المتواجدة كل على حدة.

وفي نهاية الورشة، قام الدكتور قيس مجيد بتقديم بعض النصائح الهمة للطلبة وضرورة تطبيقها للاستفادة من المهارات المقدمة من قبل المستشارين والخبراء المختصين وحرص على ضرورة حضور جميع ورش العمل التابعة للبرنامج والتي تعقد بشكل دوري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.