حملة «كهربائية» موسعة … على شاليهات المنطقة الجنوبية

شن فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء أمس، حملة موسعة على شاليهات المنطقة الجنوبية وبالتحديد في ميناء عبدالله وبنيدر، بالتعاون مع «أملاك الدولة» وشبكات التوزيع الكهربائية بمحافظة الأحمدي ووزارة الداخلية لقطع التيار الكهربائي عن الشاليهات المخالفة، وفقا لكتاب أملاك الدولة الذي حدد فيه 31 شاليهاً مخالفاً.

وعلى هامش الحملة، قال رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء عدنان دشتي «إن الحملة تأتي بالتعاون مع جهات حكومية عدة، لإزالة التعديات المتمثلة في نصب خيام خارج الشاليهات وبناء غرف على أملاك الدولة»، داعياً أصحاب تلك الشاليهات إلى رفع التعديات قبل وضع الإنذار عليها ومن ثم قطع التيار الكهربائي عنها.

وأشار دشتي إلى استمرار الحملة في إزالة التعديات والتأكد من سلامة توصيلات الكهرباء، وعدم التعدي على خدمات الوزارة، لافتا إلى أن الحملة التي تشمل أيضا منطقتي النويصيب والزور حريصة على التنبيه على أصحاب تلك الشاليهات برفع التعديات قبل تحرير المخالفات عليها.

ولفت إلى تمكن الحملة خلال الفترة الصباحية أمس من قطع التيار الكهربائي عن 5 شاليهات من الشاليهات المبلغ عن مخالفتها، مثمناً تعاون أصحاب الشاليهات الذين أزالوا المخالفات قبل قطع التيار عنهم استجابة للإنذارات التي وضعت من قبل الحملة.

وثمن دشتي دعم قياديي وزارة الكهرباء والماء، لفريق الضبطية القضائية، الذي يسعى إلى المحافظة على خدمات الوزارة، وتوفيرها لجميع المستهلكين من دون انقطاع، مشدداً على أن تلك الحملات مستمرة في مختلف المواقع لرفع المخالفات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.