«التربية»: تحديث وإضافة العلاوة الاجتماعية إلكترونياً

أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد، نشرة عامة في شأن إطلاق قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، بالتعاون مع إدارة نظم المعلومات لبوابة الخدمات الالكترونية للعلاوة الاجتماعية، حيث تتيح هذه الخدمة لجميع موظفي الوزارة تحديث وإضافة العلاوة الاجتماعية بكل أنواعها، ما يساهم في انجاز المعاملات دون عناء المراجعة، فضلاً عن تقليص الدورة المستندية.

وأوضحت النشرة أن البوابة الالكترونية، تقدم الخدمات التالية:

– بالنسبة للموظفين الذكور، بالإمكان إضافة مولود، وإضافة علاوة زوجية، وإعادة إضافة الابنة، ووقف العلاوة الزوجية، ووقف علاوة عمل (الابن أو الابنة) ووقف علاوة الابنة للزواج.

– أما بالنسبة للموظفات الإناث، فبالإمكان الحصول على علاوة الأبناء بحالة وفاة الزوج، أو بحال العجز الطبي، أو بما يتعلق بالسجون أو خارج البلاد، أو عدم العمل أو عمل والد الأبناء، براتب أقل من 150 ديناراً.

– كذلك بالإمكان وقف العلاوة الاجتماعية عن الأبناء، لبلوغ السن القانونية للابن 24 سنة، أو بحال عمل الابن أو زواج الابنة أو عمل الابنة أو عمل والد الأبناء.

ودعت النشرة جميع الموظفين المعنيين بصرف العلاوة الاجتماعية، إلى الدخول على الرابط الالكتروني https://eservices.moe.edu.kw/hr، والاستفادة من الخدمات المقدمة، تمهيداً للاستغناء عن تقديمها ورقياً.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.