«العلوم الاجتماعية» تحتفل بيوم التسامح العالمي

562860_%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%b9%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa_-_qu65_rt728x0-_os400x400-_rd400x400

كويت تايمز: احتفلت كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت بيوم التسامح العالمي بالتعاون مع الجمعية الكويتية للإخاء الوطني، تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، بحضور ممثله الوكيل المساعد لتخطيط الإعلام والتنمية المعرفية في وزارة الاعلام محمد العواش، وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى.

وأكد الوزير العيسى على هامش الاحتفالية أن أمن ورقي المجتمعات يقوم على التسامح والمحبة والاخاء، داعيا الشعب الكويتي بجميع أطيافه للحفاظ على تلك القيم ونشرها بين أفراد المجتمع للمحافظة على الوطن الغالي

وشدد على ضرورة تعزيز تلك القيم متمنيا من الطلاب والطالبات التمسك بتلك القيم والعمل على نشرها بما يزيد من الوحدة الوطنية.

من جهته، قال الوكيل العواش في كلمة له نيابة عن راعي الحفل، إن احتفال جامعة الكويت بالذكرى العشرين لليوم العالمي للتسامح يؤكد على القيم الإنسانية السامية ويحقق رسالتها التي لا تقتصر على التعليم فقط، بل تشمل غرس هذه القيم في نفوس جيل الشباب.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير للجمعية الكويتية للإخاء الوطني ورئيسها الأخ الفاضل موسى جعفر معرفي وكافة أعضائها ومنتسبيها على هذا التفاعل الذي يؤكد ثراء المجتمع الكويتي بقيم التسامح والمحبة والسلام التي مثلت القواعد الأساسية التي بنى عليها المجتمع منذ النشأة وسارت على نهجها الأجيال المتعاقبة حكاما ومواطنين.

ودعا العواش الشباب الى السير على ونهج الآباء والاجداد وان يحملوا امانة البلاد في فترة تشهد فيها المنطقة صراعا كبيرا لا يمكن التصدي له الا بالتعاون ونبذ التفرقة واحترام الآخر وإرساء قواعد التسامح بين أبناء الكويت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.