البطولة الآسيوية الأولى للرماية تنطلق غدًا عبر الأونلاين.. بتنظيم كويتي

تنطلق البطولة الآسيوية الأولى للرماية للمنتخبات عبر خاصية (الأونلاين) غدا الجمعة وينظمها الاتحاد الكويتي للرماية بمشاركة نحو 400 رام ورامية من 22 دولة وتتضمن ثماني مسابقات أربع منها لفئة الرجال ومثلها للسيدات وتستمر على مدى يومين.

وقال الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية مدير البطولة عبيد العصيمي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن البطولة التي يشرف عليها كوادر الاتحاد الآسيوي للعبة تتضمن اقامة مسابقات في رمايات (السكيت) و(التراب) و(المسدس ضغط هواء 10 أمتار) (البندقية ضغط هواء 10 أمتار).

وأضاف العصيمي أن المنافسات ستقام على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية) وباقي ميادين الدول المشاركة وتبدأ في العاشرة صباحا حسب التوقيت المحلي لكل بلد مشارك إذ سيخصص اليوم الافتتاحي لاقامة مسابقتي (المسدس) للرجال والسيدات وتصفيات رمايات (سكيت) و(تراب).

وذكر أن البطولة ستستكمل يوم السبت بإقامة مسابقتي رماية (البندقية) للرجال والسيدات اضافة لإقامة نهائي منافسات رمايات (سكيت) و(تراب) موضحا أن الحكام المعتمدين في كل دولة سيقومون بإرسال النتائج الى اللجنة المنظمة عقب الانتهاء من كل جولة تمهيدا لإعلان النتائج النهائية وتحديد الرماة والراميات الحاصلين على المراكز الأولى في كل مسابقة.
وبين أن اللجنة المنظمة للبطولة ستتواصل مع كل الاتحادات المشاركة في البطولة عبر غرفة التحكم الفني ولجان التحكيم الدولية لمتابعة سير فعاليات البطولة بكل الميادين المختلفة من دول القارة ومتابعة النتائج مباشرة عبر التقنيات التكنولوجية الحديثة والتأكد من تطبيق الاجراءات والاحترازات الصحية.

وأكد العصيمي جاهزية رماة وراميات منتخب الكويت لخوض منافسات هذه البطولة القوية وتحقيق انجازات جديدة لرياضة الرماية الكويتية منوها بالدور الكبير للجان العاملة بالبطولة اذ تسير الأمور وفق ما هو مرسوم لها فنيا وإداريا.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير الى رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح على جهوده المتواصلة للارتقاء برياضة الرماية الكويتية والاسيوية مشيدا بالمشاركة الكبيرة من قبل المنتخبات الآسيوية بالبطولة “ما سيسهم بنجاحها”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.