«مورينيو» ينضم لقائمة المدافعين عن «روني»

cxlxsmlxuaawga0-604x330

كويت تايمز: انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتخب إنجلترا ومدربه ومسؤوليه لأنهم لم يفعلوا ما يكفي لحماية قائد المنتخب واين روني لاعب يونايتد، تجاه الانتقادات التي تعرض لها بعد ظهوره مخمورا في عدة صور التقطت له خلال وجوده مع المنتخب الأسبوع الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية «الأمر الوحيد الذي أقوله إن اللاعب انضم للمنتخب الوطني وهو ينتمي إلى هذا المنتخب.. تعلمت منذ الصغر أنه إذا أعارني شخص ما شيئا فلابد لي من المحافظة عليه بصورة أفضل من الأشياء المملوكة لي».

وأضاف مورينيو «إذا أعارك صديقك قلما فعليك أن تهتم بالقلم كما لو كان قلمك بالفعل. ولذا فأنا أعتقد أنني إذا أصبحت مدربا لأحد المنتخبات فإنني سأحاول فعل ذلك».

وأردف مورينيو «أنا لا أقول إنني سأكون مدربا ناجحا، كما أنني لا أعني أي انتقادات لمدرب انجلترا المؤقت جاريث ساوثجيت أو أي شخص آخر».
وأوضح «أنتهز هذه الفرصة لكي أعبر عن تمنياتي بالنجاح والتوفيق لجاريث (ساوثجيت). لكني أعتقد أنه يتعين عليه القيام بشيء ما من أجل الحفاظ على الأشياء التي لا يملكها والتي أعارها إليه آخرون».

واعتذر روني رسميا (الأربعاء) عن الصور التي التقطت له بعد فوز انجلترا على اسكتلندا في استاد ويمبلي اللندني في تصفيات كأس العالم.

وانبرى عدد من المدربين الآخرين في الدوري الانجليزي الممتاز للدفاع عن روني أيضا مثل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، واللذين قالا إن رد الفعل على الصور كان زائدا عن الحد ومبالغا فيه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز، وسيستضيف أرسنال اللندني صاحب المركز الرابع (السبت)

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.