فنانة لبنانية تطالب بحصتها من إرث شعبان عبد الرحيم

قلبت الفنانة اللبنانية منار حمزة حياة أسرة المطرب المصري الراحل شعبان عبدالرحيم رأساً على عقب، بعد مرور نحو عامين على وفاته، مطالبة بحصتها من ميراث «شعبولا».

وفي وقت أعلن عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، أن لا حصة لمنار في ميراث والده، وأنه لم يكن يخفي عنهم شيئاً، قالت حمزة إنها تريد حقها في فيلا تركها والده قبل وفاته، وأن وجودها في الولايات المتحدة طيلة الفترة الماضية، جعلها تطالب بحقها اليوم، خصوصاً أن محامي المطرب الراحل لم يتمكن من الوصول إليها ليخبرها بحقها في الميراث.

كما أشارت حمزة، في تصريحات صحافية أن عصام نجل شعبان عبد الرحيم يرفض إعطاءها حقها، برغم من أن والده سجل الفيلا باسمها، موضحة أنها لم تتزوجه، ولكنهما كانا صديقين مقربين، وهو أوصى لها بالفيلا بحكم صداقتهما.

وكانت منار حمزة قد شاركت شعبان عبد الرحيم في كليب «هتجوز لبنانية».

إلى ذلك، قال مقربون، من أسرة «شعبولا»: «كنا نراها كثيراً عنده في الاستوديو الخاص به، وكان يعتبرها ابنته، وطلبت منه كثيرا أن تعمل معه، وأن يساعدها في التواجد في مصر، ولم نعرف أبداً أكثر من ذلك».

وقال، الفنان عصام شعبان: «طبعا نعرفها، وكانت تتردد على بيتنا، وعلى الاستوديو، ليس أكثر، وكان الوالد يعاملها، على انها ابنته، ولا نعرف أي شيء سواء عما تردد عن موضوع زواجها منه، ولا نعتقد أنها تملك أي مستندات، كما ادعت».

وأضاف: «غريبة أن تظهر الان ووالدي توفي، منذ فترة، وأن تدعي الزواج، وإذا كان لديها مستندات تثبت الزواج وبيع الفيلا، فين هي، ولو عندها تقدمها إلى النيابة أو المحكمة».

يشار إلى أن شعبان عبد الرحيم توفي عن عمر 62 عاماً في ديسمبر 2019.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.