160 محضراً حصيلة حملة «الكهرباء» على الهجن

أسفرت حملة فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء على منطقة الهجن، والتي استمرت طيلة أيام الأسبوع الفائت، عن تحرير 160 محضراً وإثبات حالة.

وقال نائب رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء عضو لجنة العزاب واللجنة المشتركة أحمد الشمري، في تصريح صحافي، «إن أعضاء الفريق قاموا بالتعاون مع قطاع شبكات التوزيع ووزارة الداخلية والهيئة العامة للرياضة بجهود مضنية خلال أيام الحملة، حيث تجاوزت مدد ساعات العمل لليوم الواحد اكثر من عشر ساعات متواصلة للكشف عن المخالفات بالمنطقة التي يوجد بها ما يقرب من 1532 حيازة».

وأوضح الشمري أن هناك تعليمات واضحة من قبل قياديي وزارة الكهرباء والماء بتطبيق القانون بمسطرة واحدة على الجميع من دون استثناءات، لاسيما أن هناك القانون 48/ لسنة 2005 والقرار الوزاري رقم 2017 يمنح الوزارة الحق في التصدي لتلك التعديات والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية ومطابقتها للوائح والقوانين.

وبيّن أن نوعية المخالفات التي تم ضبطها في منطقة الهجن تتنوع وتختلف ما بين توصيلات مباشرة للحيازات من دون عداد وتغيير أحجام المنصهرات وتركيب أسلاك ومصهرات بالمخالفة للوائح المعمول بها.

اليوم… قطع التيار عن شاليهات «الخيران»

تُجري وزارة الكهرباء والماء صباح اليوم، وتحديداً من السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، صيانة طارئة للخط الهوائي 33 كيلو فولت في الزور B، ما سيترتب عليه انقطاع التيار الكهربائي الجزئي خلال المدة المذكورة عن منطقة شاليهات الخيران الواقعة على أرقام الطرق التالية: 270 – 285 – 290 – 295 – 298

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.