«البلدي» يناقش ترشح خمسة من أعضائه لانتخابات مجلس الأمة غدا

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: يعقد المجلس البلدي الكويتي ثالث جلساته للفصل الرابع من دور الانعقاد الـ 11 غدا الاثنين.

ومن المقرر أن يناقش خلال الجلسة الكتاب المقدم من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في شأن ترشيح خمسة من أعضاء المجلس لانتخابات مجلس الأمة 2016.

وتنص المادة (13) من قانون رقم (33 لسنة 2016) في شأن بلدية الكويت في فقرتها الثانية أنه «يعتبر عضو المجلس البلدي مستقيلا من المجلس في حال قدم طلب ترشحه للانتخابات البرلمانية».

ومن المقرر أن يناقش المجلس أيضا طلبين لوزارة الكهرباء والماء يتعلق الاول بتخصيص مسارات للكيبلات الارضية لتغذية بعض محطات التحويل الرئيسية في منطقة الصليبية الصناعية الاولى.

وأما الطلب الثاني فيتعلق بتخصيص مسارات للكيبلات الارضية لتغذية بعض محطات التحويل الرئيسية في منطقة أمغرة الصناعية.

وسيناقش المجلس كذلك موضوع الاتفاقية الاستشارية للدراسة والتصميم والاشراف على مشروع انجاز وصيانة الدائري (6.5 ) السريع، إضافة إلى مناقشة المجلس تعديل حدود مشروع (غرب عبدالله المبارك) الاسكاني.

ومن المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس كتاب وزارة الداخلية المتعلق بطبيعة الحركة المرورية في شأن طلب جامعة الكويت استغلال موقع كمركز ثقافي واستغلال موقع آخر كمركز للمؤتمرات بمدينة (صباح السالم) الجامعية.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة أيضا طلبا لوزارة الداخلية يتعلق بتخصيص موقع لمركز الدفاع المدني بمنطقة الضجيج جنوب الفروانية.

كما سيناقش المجلس طلبين لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتخصيص موقع لصالة أفراح بمنطقتي الجهراء والواحة كما يشمل جدول الأعمال طلبا من الرئاسة العامة للحرس الوطني باستحداث مواقف لخدمة مشروع مبنى متحف الحرس الوطني الكائن على طريق الدائري السابع.

وستتضمن الجلسة الرد على سؤال العضو يوسف الغريب حول الكشف عن وجود أغذية فاسدة يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى الرد على سؤال آخر للعضو يوسف الغريب في شأن الرمال المتراكمة في طريق (السالمي-الوفرة).

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.