رانييري “يحذر” من يحلمون بالتعاقد مع لاعبيه

f5d86592-70cd-4113-91e1-15714b8a5fd0

كويت تايمز: وجه المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تحذيرا إلى من يفكر في الحصول على خدمات أي من عناصر التشكيلة المتوجة مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن ثمن ذلك سيكون “باهظا”.
وتوج ليستر، الذي كان قريبا من الهبوط في الموسم الماضي، مسيرة رائعة بضمان الفوز باللقب الأول في إنجلترا لأول مرة في تاريخه الاثنين الماضي، ولم يتأخر المدرب الايطالي في إبلاغ لاعبيه بأن استمرارهم مع ليستر سيكون الأفضل بالنسبة لهم.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن رانييري (63 عاما) قوله “أود الاحتفاظ بجميع لاعبي فريقي.. وإذا ما قال أحد اللاعبين إنه يريد الانتقال لفريق ما فإنني سأحول إقناعه بالبقاء”، وفق ما نقلت “رويترز”.

وأضاف رانييري قوله “سأوضح للجميع أن ليستر فريق رائع ولقد فزنا باللقب ويمكننا إنجاز المزيد في السنوات القليلة المقبلة.. من يغادر سيتحمل المخاطرة لأنه هنا يتمتع بوضع جيد للغاية، ولا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يحدث.”

وأقر رانييري بأن العديد من الأندية ستسعى على الأرجح للحصول على خدمات نجوم الفريق في نهاية الموسم ومن بينهم رياض محرز وجيمي فاردي، لكنه قال إن رحيل أي منهم عن ليستر سيتطلب مبلغا كبيرا من المال.

وأضاف “سأقول: هل لديكم القدر الكافي من المال لشراء لاعبي فريقي”؟

وقلل المدرب المخضرم من أهمية التكهنات التي تدور حول مستقبله مع ليستر، في ظل أنباء عن استعداده لتحسين شروط عقده الذي وقعه مع النادي في يوليو الماضي، ويستمر لثلاث سنوات.

وقال: “لدي ثلاث سنوات فلماذا يتعين علي توقيع عقد جديد؟ هذا ليس عملي. وظيفتي هي المباريات على أرض الملعب.”

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.