إحالة 17 موظفاً مُخالفاً للإجراءات الصحية في «الشؤون» إلى «القانونية»

أحال الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة الشؤون الاجتماعية رئيس لجنة الاشتراطات الصحية عبدالعزيز المطيري، 17 موظفاً وإشرافياً إلى الشؤون القانونية، أمس، بالإضافة إلى إنذارهم، بعدما تم رصد عدم التزامهم بالإجراءات الصحية الاحترازية.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمطيري، أمس، على مكاتب الوزارة في مجمع الوزارات، والتي رصد خلالها نسبة التزام بالإجراءات الصحية والتي وصلت إلى 95 في المئة من إجمالي عدد الموظفين المسموح لهم بالدوام، ضمن النسبة المحددة من قبل وزارة الصحة، حيث تم رصد 17 شخصاً غير ملتزم من بينهم موظفون وإشرافيون.

ودعا المطيري الموظفين باختلاف مستوياتهم الوظيفية إلى ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الصحية الاحترازية كونها أمانة في أعناق الجميع، حيث يجب الالتزام بها، حفاظاً على أمن الكويت الصحي في مواجهة تحديات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد على العاملين في الوزارة بالالتزام بارتداء الكمامات وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، إلا للضرورة القصوى مع الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية.

وفي شأن الإجراءات المتبعة، أشار المطيري إلى أنه تم إنذار الموظفين غير الملتزمين مع إحالتهم إلى الشؤون القانونية في الوزارة لاتخاذ الإجراء اللازم في حقهم، وفقاً لقرار ديوان الخدمة المدنية الأخير.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.