مستهترون في كبد تجرأوا على ضابط ومكّنوا متهماً من الهرب

تجرأ مستهترون في كبد على القانون، واعتدوا على ضابط في الإدارة العامة للمرور ومكّنوا متهماً من الهرب، بعدما رفض توسط شخص ادعى أنه «زميل عمل»، وطلب الإفراج عن شقيقه الذي استعرض بـ«وانيت» بلا لوحات.

وطبقاً لما نقله مصدر أمني، فإن ضابطاً في وزارة الداخلية برتبة ملازم تقدم إلى مخفر شرطة كبد، صباح أمس، وذكر أنه من منتسبي الإدارة العامة للمرور، وقد تلقى بلاغاً من غرفة عمليات المرور عن وجود استهتار ورعونة في الطريق الرئيسي، بعد دوار مخفرشرطة كبد، وعندما توجه للتعامل معه شاهد تجمهراً حول أشخاص يستعرضون بسيارتهم معرضين أرواحهم وأرواح الآخرين للخطر.

وأوضح المصدر الأمني أنه «في أثناء التواجد في موقع البلاغ تم ضبط سيارة (وانيت) لا تحمل لوحات، ويقوم قائدها بالاستهتار والرعونة، وتمت السيطرة عليه، وتبين أنه لا يحمل أي إثبات تدل على بياناته، واقتيد إلى الدورية لإحالته إلى نظارة المرور».

وأضاف المصدر «خلال التحفظ على المستهتر وسيارته لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، تقدم إلى الملازم شخص ادعى أنه زميل عمل وأن المخالف أخوه، وطلب إليه إخراجه، إلا أن الضابط أصر على تطبيق القانون، الأمر الذي دفع (زميل العمل)، حسب ادعائه، وعدداً من مرافقيه إلى الاعتداء عليه وإهانته، ثم قاموا بفتح باب الدورية وتمكين المستهتر من الهروب، كما سحب أحدهم سيارة الوانيت المستخدمة في الاستهتار وهربوا جميعهم إلى جهة غير معلومة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.