«المعلومات المدنية»: لدينا التزام صارم بلائحة العناوين الصادرة عن مجلس الوزراء

564128_download_-_qu65_rt728x0-_os284x177-_rd284x177

كويت تايمز: أكد المدير العام للهيئة العامة للملعلومات المدنية مساعد العسعوسي اليوم «سلامة إجراءات تسجيل العناوين في الهيئة والتزام الهيئة الصارم بلائحة العناوين الصادرة عن مجلس الوزراء».

ونفى العسعوسي في تصريح ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تسجيل أسماء على عناوين منازل المواطنين دون علمهم، موضحاً أن «الهيئة تفاعلت مع تلك الأخبار «وأخذتها على محمل الجد على الرغم من عدم تلقي الهيئة أي شكاوى بهذا الخصوص».
ودعا في حال كشف أي مخالفات في التسجيل الى إبلاغ الهيئة عن تلك المخالفات، مؤكدا أن «الهيئة لن تتوانى عن إحالة المخالفين على النيابة العامة».

واستنكر العسعوسي اداعاءات البعض على الهيئة دون بينة او دليل، مبيناً أن «الهيئة ليست طرفا في العملية السياسية ولا تتدخل فيها بأي شكل من الأشكال لكنها تقوم بدورها بكل نزاهة وحيادية بصفتها بنكا معلوماتيا وقاعدة بيانات أساسية للدولة».

ودعا المواطنين الى «ضرورة تحري الدقة والبعد عن إثارة الشائعات»، مؤكداً «استعداد الهيئة تلقي أي شكاوى عن طريق مكتب خدمة المواطن».
كما أكد العسعوسي «حرص الهيئة على التعاون مع كل الجهات الحكومية وغير الحكومية ووضع كل إمكاناتها في متناول الجميع من أجل مصلحة وطننا وما فيه الخير للشعب الكويتي عامة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.