لوجود شبهة قتل .. الادعاء الأرجنتيني يستدعي لجنة طبية للتحقيق في وفاة مارادونا

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الثلاثاء عن قيام مكتب المدعي العام الأرجنتيني بعقد لجنة طبية للاجتماع في الثامن من مارس المقبل للبت في سبب وفاة أسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، وهل هناك شبهة جنائية حول وفاته.

وكان مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، قد توفى بنوبة قلبية في 25 نوفمبر الماضي، بعد دخوله المستشفى بشكل مفاجئ، عقب أسابيع من خضوعه لعملية جراحية في الدماغ بسبب جلطة دموية، عن عمر يناهز الستين عامًا.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، بعض التقارير والأنباء الصحفية، حول وجود تقصير متعمد في علاج مارادونا أثناء تواجده في المستشفى، مما تسبب في وفاته ووجود شبهة جنائية في رحيله عن عالمنا، فقرر المدعي العام الأرجنتيني التحقيق في الأمر.

وسيتم استدعاء 9 خبراء في الثامن من مارس، ضمنهم الأطباء الذين شاركوا في تشريح جثة مارادونا، كما طلب المدعي العام، حضور شاهدين آخرين للمثول أمام المحققين يوم الخميس، وهما منسق التمريض والطبيب الذي كان مكلفا بتنسيق الرعاية المنزلية لمارادونا خلال الأيام التي سبقت وفاته.

ويخضع للتحقيق بعض الشخصيات الأخرى التي كانت على تواصل مع مارادونا قبل وفاته، بتهمة القتل غير العمد، بينهم جراح الأعصاب ليوبولدو لوكي والطبيبة النفسية أغوستينا كوزاشوف، بالإضافة إلى اثنين من بناته لاتهامهم بالتقصير في رعاية والدهما.

وبعد التشريح الأولى لجثة مارادونا، تبين أنه كان يعاني من عدة امراض مختلفة، في الكبد والقلب، ولكن لم توجد في نتائج التحليل الخاصة بالأسطورة الراحل، أي عينات للمخدرات أو الكحول، ولكنه لم يكن يتناول أي علاج للأمراض القلبية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.