السفير الجاسم يتابع المشاريع الخيرية الكويتية في كوسوفو

565065_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os1217x821-_rd728x491

كويت تايمز: اكد سفير الكويت لدى جمهورية البانيا والمحال لكوسوفو فايز الجاسم اليوم الخميس اهتمام وحرص الكويت على متابعة الانشطة والمشاريع الخيرية الانسانية في جمهورية كوسوفو.

وذكرت سفارة الكويت في تيرانا في بيان اليوم الخميس ان السفير الجاسم اجرى خلال الزيارة التي قام بها الى كوسوفو الاسبوع الماضي مباحثات مع رئيس الاتحاد الاسلامي نعيم تيرنافا تناولت اوجه التعاون بين الجانبين.

واضاف البيان ان السفير الكويتي قام كذلك بزيارة ميدانية لمشروع (مركز صباح الأحمد الثقافي) في مدينة «دريناس» الذي تم تمويله من قبل دولة الكويت بقيمة 500 الف دولار.

واوضح ان الزيارة الى كوسوفو شملت مكاتب الجمعيات الخيرية التي تتلقى دعمها من دولة الكويت مشيرا الى ان السفير الجاسم اجتمع هناك مع رئيس جمعية صندوق اعانة المرضى بكوسوفو اسلام تساكاي ونائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للاغاثة في كوسوفو شاكر شاكري للاطلاع على سير اعمال المشاريع التي ينفذونها ومناقشة الصعوبات التي يواجهونها.

وكان السفير فايز الجاسم قد سلم الاتحاد الاسلامي في كوسفو في شهر ابريل الماضي تبرعا من مجلس الوزراء الكويتي بقيمة 500 الف دولار لتمويل بناء مركز تعليمي اطلق عليه (مركز صباح الاحمد الثقافي) مشيرا الى ان ذلك ياتي في اطار مساعدات دولة الكويت المتواصلة لكوسوفو والتي من شانها تعزيز اواصر الصداقة المشتركة بين البلدين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.