البلدية تغسل شوارع «المباركية»

565117_965874_-_qu65_rt728x0-_os2144x1424-_rd728x483

كويت تايمز: نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ممثلة بمركز المدينة وفريق تطوير أسواق مدينة الكويت في بلدية العاصمة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالبلدية حملة لغسيل شوارع منطقة المباركية أسفرت عن رفع 50 كيساً من القمامة بمشاركة 40 عاملاً وعدد من الآليات.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي أن «الحملات التفتيشية استهدفت رفع مستوى النظافة بسوق المباركية لوجود الكثير من المرتادين عليه، ولاسيما أنه من الأسواق التراثية بدولة الكويت».
ولفت الى أن «بلدية المحافظة ومن خلال أجهزتها الرقابية تولي اهتماما بالغا من أجل إظهار المناطق التي تقع تحت مسؤوليتها بأجمل صورها، خاصة لما تتمتع به العاصمة من موقع متميز ومن الواجب تضافر كل الجهود من أجل المحافظة على نظافتها».

بدوره، أوضح مراقب عام النظافة بالعاصمة جمال الفضلي أن «المراقبة والمراكز التابعة لها رفعت حالة الاستنفار لعمليات النظافة بمحافظة العاصمة للقضاء على كل ما يشوه المنظر العام للحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة».
وأضاف إن «مركز المدينة قام بحملة لرفع السيارات بمنطقة شرق وأسفرت عن رفع 10 سيارات مهملة وإرسالها لموقع حجز السيارات»، داعيا الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالمجال البلدي «لعدم التردد في الاتصال على الخط الساخن (1844448) الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت معرف (@kuwmun) في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.