الحساوي يجدّد الثقة بأمين عام الاتحاد ويستعين بمستشارين قانونيين

565121_444_-_qu65_rt728x0-_os640x480-_rd640x480

كويت تايمز: جدد رئيس اللجنة الموقتة لاتحاد كرة القدم فواز الحساوي الثقة في الأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، واستعان بمكتبين استشاريين في الشؤون القانونية للفصل في الأزمة التي صاحبت رفض احتجاج «العربي» و«السالمية»، واعتماد فوز «الكويت» و«الجهراء».

وقال الحساوي في حسابه الشخصي على «تويتر»: «‏تمت الاستعانة بخدمات مكتبين استشاريين لدراسة لوائح لجنة المسابقات والانضباط الخاصة بالاحتجاج المقدم من العربي والسالمية».
وأضاف: «‏وذلك للاستئناس برأيهما القانوني حول مدى صحة القرار الذي اتخذ من قبل لجنة الانضباط من عدمه، ومن المتوقع ان يصل الرد خلال الأيام القليلة المقبلة».

كما أكد الحساوي ‏تجديد الثقة في الأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، مضيفاً إن خليل «يعمل بكل جهد واخلاص في التعاون مع الأندية المحلية، من أجل الارتقاء بالكرة الكويتية».
ويأتي تجديد الثقة ردا على الأنباء التي أفادت بمطالب العربي والسالمية بإقالة الأمين العامة وتغيير لجنة الانضباط بالكامل، وذلك خلال اجتماعهما مع الدكتور حمود فليطح نائب مدير الهيئة العامة للرياضة أمس.

وكان «العربي» قد أعلن انسحابه من دوري فيفا بعد رفض الاحتجاج، كما يعتزم «السالمية» السير على نهجه والانسحاب أيضا من الدوري.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.