«الإعلام»: أتممنا استعداداتنا لمواكبة انتخابات مجلس الأمة

1469029989%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85

كويت تايمز: أكد وكيل قطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام محمد بن ناجي «إتمام أجهزة الوزارة تجهيزاتها للانطلاق غداً بتغطية فعاليات انتخابات مجلس الأمة 2016، لنقل هذه التظاهرة الديمقراطية الكويتية بما يليق بها مضمونا وشكلا وبرسالة إعلامية متطورة».

وقال بن ناجي الذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس لجنة الإعداد والتحضير للتغطية الإعلامية للانتخابات في تصريح صحفي اليوم إن «تلك التغطية تستهدف وضع المواطنين داخل الكويت وخارجها في قلب الحدث لحظة بلحظة في بث مباشر تلفزيوني وإذاعي وعلى وسائل الإعلام الإلكترونية من الدوائر الانتخابية الخمس».

وذكر إن «وزارة الإعلام قامت ضمن استعداداتها لتغطية إعلامية مميزة ليوم الانتخابات بتحديث وتطوير خدمة البث الإلكتروني التلفزيوني المباشر على موقع الوزارة وموقع قطاع الأخبار».
وأضاف إن «الوزارة طورت تطبيق البث التلفزيوني المباشر الخاص بالوزارة على الهواتف الذكية بما يتيح لمستخدمي تلك الأجهزة متابعة الانتخابات البرلمانية لحظة بلحظة، إلى جانب الحسابات الرسمية لوزارة الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي».

وأوضح أن «وزارة الإعلام وضعت استراتيجية لتغطية الانتخابات البرلمانية ترسخ لقيم الولاء والانتماء الوطني الذي يضع المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار، حيث أطلقت الحملة الإعلامية والإعلانية التوعوية (صوتي لوطني) مع تشكيل فرق عمل تضم كوادر إعلامية وفنية وطنية للتسويق لتلك الانتخابات إعلامياً».

وقال إن «استعدادات الوزارة لم تقتصر على يوم الاقتراع بل بدأت منذ إعلان مرسوم حل المجلس السابق من خلال خطة شاملة لتسليط الضوء على أهمية المشاركة الشعبية في هذا العرس الديمقراطي، مع التعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بالانتخابات استعدادا ليوم الاقتراع الذي يؤكد على المنهج الديمقراطي الذي يعيشه أهل الكويت منذ نشأة الدولة ويحظى بتقدير العالم أجمع».

وذكر بن ناجي إن «يوم غد السبت سيكون يوما إعلاميا كويتيا بامتياز لتأكيد قدرة الإعلام الكويتي على التعاطي والتعامل مع كل المناسبات الوطنية بكل حرفية ومهارة»، مشيرا إلى أن «مشاهدي التلفزيون ومستمعي الإذاعة على موعد مع بث مباشر بشكل جديد طوال اليوم بمنظومة تغطية إعلامية متكاملة».

وأضاف إن «التغطية تتضمن ربط الاستوديوهات في مجمع الإعلام بالاستوديوهات الموجودة في الدوائر الخمس بتكامل وتنسيق بين فرق العمل الداخلية والخارجية»، مبيناً أنه «تم تزويد اللجان العامة والأصلية أو الفرعية بمقومات النقل المباشر من سيارات نقل تلفزيوني وإذاعي وأجهزة يقوم عليها كوادر إعلامية وفنية رفيعة المستوى».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.