العازمي: تقدمت بطلب للانضمام إلى استجواب المطير لرئيس الوزراء وأطالب الخالد بصعود المنصة

أعلن النائب حمدان العازمي عن تقدمه بطلب للانضمام الى الاستجواب المقدم من النائب محمد المطير لسمو رئيس الوزراء بدلاً من د. بدر الداهوم.

واعتبر العازمي في تصريح صحافي إنها خطوة مستحقة وواجبة عليه كنائب خاصة في هذه الظروف، مشيرا الى أن الحكومة فشلت سياسيا في تنمية البلد وأخلاقياً بإحالة رموز سياسية ونواب ومواطنين إلى النيابة العامة.

وأكد أن عدم التعاون مع الحكومة هو مطلب مستحق لأنها أوصلت الجميع إلى نفق مظلم، معتبراً أن الحكومة ضعيفة وغير قادرة على ادارة البلد وهو ما تبين من خلال الأمور التي حدثت.

وطالب بإلغاء أو تعديل قانون المسيء، لافتاً إلى أنه سبق وأن تقدم باقتراح في سبتمبر الماضي لإلغاء هذا القانون، ووقع على اقتراحات قدمه نواب لإلغائه أو تعديل بعض مواده.

وأكد العازمي التزامه ببيان الـ 28 نائباً الخاص بشطب النائب د. بدر الداهوم، موضحا أنه سوف يحضر جلسة استجواب سمو رئيس الوزراء إن تمت مناقشته دون أن يحضر القسم، لافتاً إلى أنه سيخرج من القاعة على أن يعود بعد القسم لان هناك احتمال لصعود رئيس الحكومة المنصة.

وقال العازمي «اتفق مع رئيس الوزراء في رفض السرية او الدستورية او الاحالة الى التشريعية، وعليه أطالب سموه بالصعود إلى المنصة وتفنيد محاور الاستجواب».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.