الريال يستعد لـ «الكلاسيكو» بمواجهة خيخون

35-2

كويت تايمز: يخوض ريال مدريد (المتصدر) «البروفة» الاخيرة قبل موقعة الـ «كلاسيكو» المقررة بينه وبين برشلونة السبت المقبل، وذلك عندما يتواجه مع ضيفه سبورتينغ خيخون اليوم في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويدخل ريال الى مباراته مع خيخون، القابع في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، بمعنويات مرتفعة بعد ان ضمن تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها بفوزه الثلاثاء على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي 1/2، وهو سيبحث عن انتصاره السادس على التوالي في الدوري.
ويتربع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يخوض الاربعاء اختباراً سهلاً على ارضه ضد كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة في مسابقة كأس اسبانيا، على الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه الازلي برشلونة، بعد فوزه الكبير السبت الماضي في معقل جاره اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستفيداً في الوقت ذاته من اكتفاء ملاحقه الكاتالوني بالتعادل على ارضه امام ملقا (صفر/صفر) بغياب نجميه الارجنتيني ليونيل ميسي للمرض والاوروغوياني لويس سواريز للايقاف.
ومن المتوقع ألا يواجه ريال، الذي يتحضر للسفر الى اليابان من اجل خوض كأس العالم للاندية (يبدأ مشواره في 15 ديسمبر)، صعوبة في تخطي خيخون الذي لم يحقق اي انتصار منذ المرحلة الثالثة ضد ليغانيس (1/2) في 11 سبتمبر الماضي، لكن النادي الملكي يخوض اللقاء من دون نجمه الويلزي غاريث بيل المهدد بالغياب ايضا عن الـ «كلاسيكو» الاول لهذا الموسم بسبب الاصابة.

اشبيلية يستقبل فالنسيا
وسيكون اشبيلية، القادم من خسارة على ارضه امام يوفنتوس الايطالي (3/1) في دوري ابطال اوروبا ما اجل تأهله الى الدور الثاني حتى الجولة الاخيرة، متربصاً لاي تعثر من برشلونة من اجل ازاحته عن الوصافة، كونه لا يتخلف عن النادي الكاتالوني إلا بفارق نقطتين قبل ان يستضيف الجريح فالنسيا السادس عشر.
لكن النادي الاندلسي نفسه يواجه تهديدا من ثلاثة فرق، اذ يتقدم بفارق نقطتين عن فياريال وريال سوسييداد وثلاث عن اتلتيكو مدريد.
ويتواجه فياريال مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا.
ويلعب اليوم ايضا ملقا مع ديبورتيفو لا كورونيا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.