«القصّر» تنسق مع الرعاية السكنية لتسهيل معاملات المشمولين برعايتها

عقدت الهيئة العامة لشؤون القصر اجتماعا تنسيقيا مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية بهدف استكمال جهود التنسيق والتعاون فيما يتعلق بكافة المواضيع المشتركة والتي تخص المواطنين المشمولين برعاية الهيئة من حيث توفير الرعاية السكنية اللازمة لهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم بهذا الشأن.

حضر الاجتماع مدير الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد البرجس ونواب المدير العام والادارة التنفيذية، ومن جانب المؤسسة العامة للرعاية السكنية أحمد الهداب نائب المدير العام لشؤون التوزيع والتوثيق، وبدر السبيعي مدير إدارة التوزيع والتوثيق، ومشاري العتيبي رئيس قسم بحوث الرعاية السكنية بالإدارة القانونية، والمستشار حمدي عبدالتواب من الإدارة القانونية.

وأوضح مدير الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد البرجس أن الاجتماع جاء للتنسيق والتشاور مع المهندس بدر الوقيان مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية الذي أبدى حرصا كبيرا وسريعا على بحث كل القضايا والموضوعات والتوافق في شأنها بتفهم واضح وتعاون كامل.

وأضاف البرجس أن الاجتماع تناول العديد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالمشمولين برعاية الهيئة، من بينها تخصيص القسائم للأسر المشمولة برعاية الهيئة وآليات التعامل مع القصر وأسر المحجور عليهم في الرعاية السكنية وحالات صرف بدل الايجار وإجراءات التبادل للقسائم والبيوت والشقق الحكومية وغيرها من الموضوعات.

وأضاف البرجس أن هذا الاجتماع يؤكد حرص الطرفين على تسهيل الاجراءات وسرعة تقديم الخدمات، مشيرا الى ان الطرفين اتفقا على عدد كبير من الامور التي ستصب في صالح المشمولين برعاية الهيئة من القصر وذويهم.

وأكد البرجس ان تلك الخطوة تأتي في إطار سياسة الهيئة الرامية الى تعزيز الشراكة المؤسسية وتوثيق العلاقة وتوحيد الرؤى ومفاهيم العمل والتكامل في تقديم الخدمات مع الجهات ذات الصلة بعملها ومنها المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.