مبارك البداح: هيئة الإعاقة بصدد إطلاق خدمة طباعة شهادة الإعاقة أون لاين

صرح المتحدث الرسمي للهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة مدير الإدارة القانونية مبارك البداح انه في إطار سعي الهيئة إلى التخفيف على المراجعين من ذوي الإعاقة والتيسير عليهم في تلقي الخدمات التي تقدمها لهم الهيئة، والحرص على سلامتهم في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، فقد قررت الهيئة إطلاق خدمة جديدة لتمكين ذوي الإعاقة وذويهم من الدخول على موقع الهيئة وطباعة شهادة الإعاقة الخاصة بهم عن طريق الأون لاين دون تكليفهم عناء الحضور وأخذ مواعيد قبل الحضور لاستلام شهاداتهم.
وأضاف البداح في تصريحه أن الشهادة التي سيتم طباعتها من قبل ذوي الإعاقة عن طريق خدمة الأون لاين سوف تكون مزودة بباركود بحيث يمكن لكافة الجهات الحكومية في الدولة التحقق من البيانات المبينة في الشهادة من خلال الباركود والاطلاع على اخر تحديث على حالة صاحب العلاقة.
وأشار البداح أن استلام كلمة المرور للاستفادة من خدمة الاون لاين سوف يكون آليا من خلال الدخول على موقع الهيئة ثم فتح صفحة الخدمات الإلكترونية وتسجيل ذي الإعاقة كمستخدم جديد لمتابعه الحصول على كلمه المرور ثم متابعة باقي الإجراءات على الصفحة تمهيداً لطباعة شهادة الإعاقة لصاحب العلاقة.
وأكد البداح ان الهيئة دائماً ما تسعى إلى تسخير كافة امكانياتها من اجل راحة أبنائنا من ذوي الإعاقة، وانها لا تألوا جهداً في تطوير والارتقاء بخدماتها المقدمة لهم .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.