تصفيات المونديال.. البرتغال تقلب الطاولة على لوكسمبرج وبلجيكا تسحق بيلاروسيا

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب لوكسمبرج، بنتيجة 3-1 في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده بعد هذا الفوز الى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بجانب صربيا، بنيما تجمد رصيد لوكسمبرج عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وسجل منتخب لوكسمبرج هدف التقدم عن طريق جيرسون رودريغيز في الدقيقة “30”، ثم سجل المنتخب البرتغالي هدف التعادل عن طريق ديوجو جوتا.

وفي الدقيقة “51” سجل المنتخب البرتغالي هدف ثاني عن طريق كريستيانو رونالدو، ثم أضاف البديل جواو بالينيا الهدف الثالث عن طريق ” 80″.

وفي مباراة أخرى حقق المنتخب البلحيكي فوزاً كاسحاً على حساب نظيره منتخب روسيا البيضاء، بنتيجة 7-0 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2022.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده الى 7 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد المنتخب البيلاروسي 3 نقاط في المركز الرابع وماقبل الاخير.

وسجل المنتخب البلجيكي هدف التقدم عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة “14”، ثم سجل اللاعب هانز فاناكن الهدف الثاني في الدقيقة “17”.

وفي الدقيقة “38” سجل المنتخب البلجيكي هدف ثاني عن طريق لياندرو تروسارد، في حين سجل اللاعب جيريمي دوكو الهدف الرابع في الدقيقة “42”.

وأضاف اللاعب دينيس برايت الهدف الخامس لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة “49 “، ثم سجل كريستيان بنتيكي ولياندرو تروسارد الهدفين السادس والسابع.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.