الدفعة 46 تؤدي القسم على 3 مراحل في أكاديمية سعد العبدالله بحضور وزير الداخلية

في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا ووفقاً للإجراءات الاحترازيـة للحفاظ على سلامة أبناء المؤسسة الأمنية تم اعتماد أداء القسم للخريجين للدفعة 46 بكالوريوس «العلوم الشرطية» على ثلاث مراحل في ثلاث أيام بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنيـة.

وشهد وزير الداخلية الشيخ ثامر الصباح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، وعدد من قيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب في اليوم الأول أداء القسم من الطلبة الضباط المتفوقين الأوائل من الدفعة 46 وعددهم 45، كما شهد في اليوم الثاني أداء القسم للمرحلة الثانية وعددهم 442، وشهد في اليوم الثالث أداء القسم للمرحلة الثالثة وعددهم 453 من الضباط.

وهنأ وزير الداخلية أبناءه الخريجين من الضباط وطالبهم بتطبيق جميع النظريات العلمية عمليا في جميع القطاعات داخل المؤسسة الأمنية للنهوض والارتقاء بمستوى أداء رجل الأمن من اجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد.

كما وجه وزير الداخلية بضرورة تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وعدم التعسف والتعامل مع المواطنين والمقيمين بسعة صدر دون الإخلال بالحزم والإنضباط بما تقتضيه الحالة الأمنية في البلاد.

وفي سياق، متصل وعقب انتهاء أداء القسم،التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، بضباط ومدربين الدفعة 46 وشكرهم على جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب من اجل إعداد رجل أمن قادر على أداء مهام عمله بكل تفاني وإخلاص.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.