«الأشغال» تنشئ لجنة لتحديد أولوية استخدام المنتجات المحلية بالمشاريع

565764_%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b4%d8%ba%d8%a7%d9%84jpg_-_qu65_rt728x0-_os992x667-_rd728x489

كويت تايمز: أعلنت وزارة الاشغال العامة، اليوم الاثنين، انشاء لجنة لتحديد أولوية استخدام المنتجات المحلية في مشاريع الوزارة ومشاريع الكويت.

ودعت وكيل وزارة الاشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم في تصريح لـ «كونا» على هامش افتتاحها معرض «البناء – بيتك» جميع موردي ومصنعي منتتجات البناء إلى اصدار شهادة اعتماد من المركز الحكومي.

وأكدت الغنيم حرص الوزارة على المشاركة في هذه المعارض للاطلاع على احدث المنتجات المحلية، داعية جميع المواطنين إلى زيارة المعرض للاطلاع على جميع مستلزمات والمنتجات البناء المتاحة فيه.

من جانبه، قال مساعد مدير التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي خالد الهندي في تصريح صحافي، ان المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء باسعار تنافسية بشكل مباشر للجمهور.

وأضاف الهندي ان المعرض يتمتع بأهمية وخصوصية كبيرة لدى المواطنين المهتمين بالبناء وذوي قسائم الدخل المحدود والمتوسط الذين حصلوا على قسائم أرض وقرض أو من يعولون على نتائج فرز الاراضي الحكومية خلال المرحلة القادمة.

وأشار الى استقطاب المعرض لشركات البناء الوطنية المختلفة والمقاولات والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال، إضافة الى المواطن الكويتي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته.

ولفت إلى مشاركة نحو 50 شركة محلية في المعرض الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي بمنطقة مشرف ويضم مستلزمات بناء البيت ويستمر حتى 3 ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.