السيسي : كشف حساب بإنجازاتي الشهر المقبل

522157_Sysy_1_-_Qu65_RT728x0-_OS3500x2333-_RD728x485-

كويت تايمز: أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم أنه سيصدر الشهر المقبل كشف حساب عن ما أنجزه خلال فترة رئاسته منذ يوليو 2014.

وقال السيسي ، خلال كلمته في بداية اطلاق اشارة البدء لموسم حصاد القمح بالفرافرة ، انه “خلال فترة رئاسته وحتي الان قد اتخذ 2000 قرار وهذا يؤكد انه لا يخاف وان من ثبت في وجه الاخوان في 30 يونيو عندما شعر بانهم يدخلون الدولة في نفق مظلم فانه لن يخاف الان”.

وأضاف السيسي أن كلمته اليوم هي لطمأنة الشعب المصري ، موضحا انه خلال الفترة السابقة تم تنفيذ اشياء غير مسبوقة يصعب علي اي شعب تنفيذها في تلك المدة ، مؤكدا انه قضي على الكثير من البيروقراطية والفساد خلال تلك الفترة.

وأوضح أن الهدف من الـ2500 فدان التي تم استصلاحها حتي الان اعطاء فرصة لإقامة مجتمع عمراني زراعي جديد وبناء قرى سكنية هدفها توفير حياة كريمة.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد كما وجه التهنئة لكل عمال مصر بمناسبة عيد العمال.كما استهل السيسي كلمته ، بتهنئة الشباب الذي رفع اسم مصر عاليا بمجهود فردي بالمحافل الرياضية الدولية خلال الايام الماضية ، مؤكدا انهم شرف للمجتمع ككل .

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.