منتخب ألعاب القوى يواصل معسكره بالمغرب.. استعدادا للاستحقاقات المقبلة

يواصل منتخب الكويت لألعاب القوى معسكره التدريبي بالمغرب استعدادا للاستحقاقات المقبلة لاسيما الملتقى المقرر في ال28 مايو بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الدور الماسي لألعاب القوى.
وأعرب مدرب المنتخب حمو البوكيلي اليوم الاثنين عن ارتياحه للاجواء التي تسود المعسكر قائلا “ان اختيار المغرب كان صائبا نظرا لمناخه وجغرافيته اللذين يتميزان بخصائص تساعد العدائين على اكتساب قوة التحمل وصقل المهارات الفنية وامتلاك الكفاءة اللازمة”.
وأضاف أن هذا المعسكر الممتد على مدى ثلاثة شهور “مكننا ولله الحمد من تحقيق مجموعة من الأهداف المنشودة باختبار العدائين الذين نعول عليهم في تحقيق نتائج إيجابية في الملتقيات الاقليمية والدولية المقبلة”.
وأشار في هذا السياق الى النجاح الذي حققه العداءان بدر سويد وابراهيم الظفيري في الاختبارات التي خاضاها لاسيما في مسافة 800 متر مؤكدا أنهما باتا مؤهلين لخوض البطولات العالمية وتصدر منصات التتويج.
كما لفت الى تحقيق العدائين فواز الياقوت وخالد جميعان وحسين كمال ارقامهم الشخصية في الاختبارات التي اجروها خلال المعسكر مشيرا الى “انها ارقام واعدة وتبعث على التفاؤل”.
وذكر ان المنتخب يواصل حاليا تدريباته في مدينة (ايفرن) المشهورة بمناخها ومرتفعاتها وذلك لزيادة مستوى الأداء والإنجاز والتحمل لدى العدائين مشيرا الى تمتع المشاركين بمعنويات كبيرة وتطلعهم الى تشريف بلدهم في الملتقيات المقبلة.
من جانبه اكد العداء خالد جميعان في تصريح مماثل ل(كونا) اهمية هذا المعسكر في الإعداد للاستحقاقات المقبلة مشيرا الى تحقيق العدائين المشاركين لأرقامهم الشخصية في الاختبارات التي خاضوها خلال المعسكر “فضلا عن تطوير مهاراتهم والارتقاء بقدراتهم”.
ومن جهته نوه العداء بدر سويد في تصريح ادلى به ل (كونا) بالأجواء الايجابية التي يمر بها المعسكر مشيرا الى تحقيق تحسن لافت في الارقام والنتائج لدى اغلب العدائين المشاركين في المعسكر متمنيا ان ينعكس ذلك إيجابيا على مشاركتهم في الملتقيات المقبلة.
وتوجه بالشكر والتقدير الى الاتحاد الكويتي لألعاب القوى واللجنة الأولمبية والهيئة العامة للرياضة على ما يبذلونه من أجل دعم وتشجيع الرياضة لاسيما رياضة ألعاب القوى معربا عن الأمل في “ان يكونوا عند حسن الظن بهم وتحقيق التتويج في الملتقيات المقبلة ورفع العلم الوطني عاليا في المحافل الرياضية”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.