المتهم بقتل فرح: الضحية طعنت نفسها 4 مرات!

أمرت النيابة العامة أمس بإحالة المتهم بجريمة خطف وقتل فتاة في منطقة صباح السالم الى السجن المركزي، والملف الى النيابة الكلية، بعد اتهامه بالقتل عمداً مع سبق الاصرار والترصد وخطف بقصد الأذى.

وكانت النيابة العامة أجرت تحقيقات مطولة مع المتهم، رغم إنكاره أمام النيابة واعترافه امام المباحث بجريمته النكراء التي هزت الكويت، وراحت ضحيتها المواطنة المغدورة فرح حمزة، وأمرت باستمرار حجزه على ذمة القضية.

وتمسك المتهم بإنكاره ارتكاب جريمة القتل، أمام النيابة العامة، وادعى أن القتيلة عندما طلب منها التفاهم معها حول تنازلها عن قضية، سبق للمجني عليها تقييدها ضد المتهم، قامت بفتح باب السيارة له برغبتها، ومن دون تهديد، مخالفاً بأقواله التسجيلات التي انتشرت له، وهو يقوم بضرب زجاج سيارة المجني عليها لفتح الباب، تحت التهديد، وأنها بعد ان فتحت له باب السيارة طلبت منه قيادة السيارة وهي التي طعنت نفسها 4 مرات إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، في محاولة منه للإفلات من جريمته، رغم اعترافه تفصيليا أمام رجال المباحث بجريمته.

وعن سؤاله من قبل النيابة العامة عن سبب اعترافه امام المباحث، قال المتهم «كنت أخشى ان اتعرض للضرب منهم، فقلت لهم كل ما يريدونه»، وانه أوقف المجني عليها للتفاهم معها، وانها فاجأته بإخراج سكين من درج السيارة وقامت بطعن نفسها.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمتَي القتل العمد والخطف تحت التهديد، مطالبة في ختام مذكرة الاحالة بإنزال اقصى عقوبة ضد المتهم وفق قانون الجزاء الكويتي، وهي الإعدام.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.