رئيس الأركان يزور قوة واجب «صباح» بالمنطقة الشمالية لتهنئتهم بالعيد

قام رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن، الشيخ خالد الصالح، اليوم الخميس، بزيارة الى قوة واجب «صباح» بالمنطقة الشمالية وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش في بيان صحافي إن الصالح نقل لقوة واجب «صباح» من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ودعا الصالح، الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو الأمير، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

وأعرب عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم، مشيدا بكفاءتهم العالية التي يتمتعون بها، داعيهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لخدمة بلدهم.

وكان في استقبال رئيس الأركان لدى وصوله، آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري، ورافقه أثناء الزيارة كل من نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن وليد السردي وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.