الفريق النهام تفقد «المرور والعمليات» و«الأمن العام»

تفقد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام قطاع شؤون المرور والعمليات وقطاع شؤون الأمن العام بوزارة الداخلية يرافقه فيها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون قطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الفريق النهام استهل زيارته بقطاع شؤون الامن العام وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، وبدأ الزيارة بغرفة عمليات قطاع الامن العام، وقدم تهانيه إلى الضباط والأفراد العاملين بها، ونقل إليهم تحيات وتهاني وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ثم قام بزيارة لغرفة العمليات المركزية التابعة لقطاع المرور والعمليات، وقدم تهانيه إلى الضباط والأفراد العاملين بها، ونقل إليهم تحيات وتهاني وزير الداخلية بهذه المناسبة السعيدة، ثم اطلع على طبيعة سير العمل في غرفة عمليات التحكم المركزية ومتابعة حركة السير وانتشار دوريات المرور وآلية تعاملها مع البلاغات، وقام بتوجيه رسالة صوتية هنأ فيها جميع الدوريات المنتشرة في جميع المحافظات.

ثم قام الفريق النهام ومرافقوه بزيارة إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة وقدم تهانيه إلى الضباط والأفراد العاملين بها، ونقل إليهم تحيات وتهاني معالي وزير الداخلية بهذه المناسبة، واطلع على آلية عمل دوريات شرطة النجدة وآلية انتشارها وخطط توزيع الدوريات من خلال خرائط المتابعة والرصد في مناسبة العطل والأعياد.

وأشاد الفريق النهام برجال المؤسسة الأمنية وبوجودهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم، وبما شاهده من جاهزية تامة وما يقدمونه من خدمات مستمرة في مناسبة العطل والأعياد.

وفي ختام جولته أعرب الفريق النهام عن فخره لما وجده من جاهزية تامة لرجال المؤسسةالأمنية، مؤكداً على أن أمن وسلامة المواطنين والمقيمين من أهم مهام المنظومة الأمنية الشاملة، والجاهزية التامة لرجالها باعتبارهم خط الدفاع الأول لأمن واستقرار بلادنا، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح في أداء واجبهم الوطني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.