العربي .. البطل

بعد غياب 20 عامًا، توج فريق النادي العربي بلقب دوري STC لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، عقب فوزه على نظيره الساحل بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب صباح السالم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.
وحسم الأخضر لقب الدوري رسميا بهذا الفوز بوصوله إلى النقطة 43 متربعا على القمة قبل جولة على نهاية المسابقة.
وكانت آخر بطولة توج بها الأخضر 2001-2002، ليضيف إلى خزائنه اللقب رقم 17 في تاريخه.
وافتتح العربي التسجيل في مباراته أمام الساحل في الدقيقة 11 عن طريقه لاعبه بندر السلامة، قبل أن يضيف المحترف السوري علاء الدالي الهدف الثاني في الدقيقة 17، فيما سجل الفلسطيني عدي الدباغ الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 48.
وبهذا التتويج تساوى العربي مع القادسية كأكثر الفرق تتويجاً بلقب الدوري الكويتي لكرة القدم بـ 17 لقباً.
والعربي هو بطل النسخ الثلاث الأولى من الدوري الكويتي أعوام 1961 – 1962، 1062 – 1963، 1963 – 1964، في حين كانت المرة الأخيرة التي توج فيها بلقب الدوري في موسم 2001 – 2002.
وتوافد الجمهور العرباوي على ملعب صباح السالم في المنصورية للاحتفال بلقب الدوري الممتاز، حيث حضرت جموع كبيرة من الجماهير.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفرحة الجمهور العرباوي، الذي أشاد بجهور مجلس الإدارة واللاعبين.
وهنأ عدد من نواب مجلس الأمة النادي العربي وإدارته وجماهيره بالفوز باللقب الغائب عن النادي، مشيدين بإنجاز الفريق والجهد المبذول من اللاعبين، وبالجمهور العرباوي الوفي الذي ساند الفريق لتحقيق اللقب.
وكتب النائب عبدالكريم الكندري عبر حسابه في تويتر “الف مبروك للقلعة الخضراء.. ألف مبروك للرياضة الكويتية.. ألف مبروك لإدارة النادي ولاعبين ومن قبلهم الجماهير الوفية تحقيق بطولة الدوري”.
وفي السياق قال النائب هشام الصالح “النادي العربي – زعيم البطولات – يمرض ولا يموت.. تأكدت اليوم هذه المقولة، هذه بداية استعادة نغمة الفوز بالبطولات، مبروك لأبناء القلعة الخضراء.. مبروك لنا.. وللجمهور العرباوي الوفي.. ويبقى الزعيم.
بدوره قال النائب مهلهل المضف “مبروك للجماهير العرباوية وأبطال النادي العربي بطولة الدوري وعودة الزعيم لزعامة الكرة”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.