المطير: علاج مصابي غزة والقدس.. بمستشفيات الكويت

طالب النائب محمد براك المطير، أمس الجمعة، رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح بعلاج الفلسطينيين المصابين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في مستشفيات الكويت.
ودعا المطير رئيس الوزراء ووزير الصحة عبر حسابه في موقع تويتر إلى سرعة التحرك لنقل المصابين من أهل غزة والقدس المحتلة إلى البلاد، وتقديم الرعاية الصحية لهم وعلاجهم في مستشفيات الكويت.
وكتب النائب في تغريدة «على رئيس الوزراء ووزير الصحة التحرك وبأسرع وقت لنقل المصابين من إخواننا أهل غزة وأهل القدس.. لعلاجهم في مستشفياتنا».
وتابع المطير «وهذا واجب شرعي قبل أن يكون إنساني اتجاه إخواننا الصامدين في فلسطين».
وكانت ساحة الإرادة قد شهدت مشاركة حاشدة من الشعب الكويتي والمقيمين وعدد من نواب مجلس الأمة في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، حيث استنكر المشاركون الهجمات التي يتعرض لها الفلسطينيون في غزة والأراضي المحتلة منذ عدة أيام على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وندد المشاركون في الوقفة التضامنية بالاعتداءات الوحشية لقوات الاحتلال ضد المصلين بالمسجد الأقصى، معلنين رفض مخططات تهجير المقدسيين.
وأعلن المشاركون رفضهم كافة الممارسات غير القانونية التي تستهدف النيل من الحقوق الفلسطينية المشروعة، داعين إلى اتخاذ إجراءات عملية على مستوى الحدث، والقيام بكل ما من شأنه دعم صمود الفلسطينيين في القدس.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.