10 دنانير تسعيرة دخول «حفل ماجن» فضه رجال الآداب

567184_363160_org_1_-_qu65_rt728x0-_os1063x702-_rd728x480

كويت تايمز: استغلّ وافد أرميني موسم التخييم أسوأ استغلال حين حوّل مخيماً في بر الجليعة إلى مركز مجون مزوّد بأفخم «الديسكوات» التي يشعل أجواءها «دي جي» عالمي، فورّط عشرات الشبان والفتيات بالحضور إلى مكانه الموبوء وحدّد لهم تسعيرة بطاقة الدخول بـ 10 دنانير عن كل شخص، إلى أن وضع رجال مباحث الآداب حداً لتلك التجاوزات فأطاحوا بالمتسبب ومعه 43 شخصاً من الحاضرين.

مصدر أمني روى  أن «الأرميني الأربعيني بدأ في مخططه الشيطاني قبل قرابة الأسبوعين حين طبع بطاقات دخول حفله الماجن المزوّد بأفخم الديسكوات وبحضور دي جي عالمي، ووضع تسعيرة 10 دنانير عن كل شخص مشترطاً دخول كل شاب وفتاة معاً (زوجين)».

وفي الوقت الذي كان الأرميني يقوم بتصريف بطاقات الحجز عن طريق معارفه الخاصة تلقت وزارة الداخلية معلومات من مصادر سرية عن مخطط إقامة «حفل ماجن» في بر الجليعة، فتمت مراقبة المشتبه به ورصد تحركاته حتى حان موعد السهرة المشبوهة في ليلة أول من أمس.

وأوضح المصدر أنه «ما إن بدأ الشبان والفتيات بالتوافد وهم بالعشرات إلى مكان الحفل الماجن، كان رجال مباحث الآداب على أهبة الاستعداد لمداهمة الموقع بعدما حصلوا على إذن النيابة، وفي تلك اللحظة عمّت الفوضى المكان وعلت صيحات السكارى محاولين الهرب».

المصدر أشار إلى أنه «ألقي القبض على 43 من حاضري السهرة بينهم 20 فتاة من جنسيات مختلفة بين مواطنين ووافدين عرب وأجانب، كما ضبط الأرميني (منظم الحفل الماجن) الذي اعترف بجرمه، وضبطت في مكان الحفل العشرات من زجاجات الخمر المستوردة التي أحضرها زبائن السهرة معهم، وأحيل الجميع على جهات الاختصاص».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.