الفارس: بالأرقام… هذه نتائج أعمالنا في صيانة الطرق خلال الفترة الماضية ومستمرون

أشادت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس بجهود وإنجازات الكوادر العاملة في وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال الفترة الماضية.

وكشفت الوزيرة الدكتورة رنا الفارس في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة «تويتر» ان وزارة الاشغال العامة نجحت في العام الجاري 2021 وحتى نهاية الحظر الجزئي في فرش 525 كيلومترا من الاسفلت، كما قامت الوزارة بفرش 714 كيلومترا من الاسفلت في عام 2020، في ارتفاع كبير عما شهده العام 2019 من كميات فرش للأسفلت والتي بلغت 300 كيلومترافي الطرق الداخلية والرئيسية في مختلف محافظات الكويت.

وعلى مستوى الطرق السريعة، فقد استعرضت الوزيرة الفارس جهود الهيئة العامة للطرق والنقل البري التي تمكنت فرقها من تسجيل فرش 79 كيلومترا خلال العام الجاري حتى نهاية فترة الحظر الجزئي، وهو اكبر من الرقم المسجل في عام 2019 ككل، كما ان الهيئة نجحت في فرش 441.1 كيلومتر في عام 2020.

ووجهت الوزيرة الفارس الشكر والثناء على الأعمال المنجزة من قبل العاملين في وزارة الاشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال فترة تطبيق الحظر الجزئي في البلاد، مثمنة انجازاتهم خلال عمليات فرش وصيانة لشبكة طرق الكويت، ومؤكدة في الوقت ذاته الاستمرار في العمل باجتهاد سعياً لخدمة الكويت وأهلها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.