«القوى العاملة» تطبق قرار العودة التدريجية لموظفيها

أكدت الناطق الرسمي للهيئة العامة للقوى العاملة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، أسيل المزيد، أن الهيئة تطبق قرار مجلس الوزراء في شأن العودة التدريجية لموظفيها.

وقالت إنه تماشيا مع قرار مجلس الوزراء في شأن زيادة نسبة العاملين في مقرات العمل في الجهات الحكومية اعتبارا من اليوم الاثنين بنسبة 60 في المئة وتحديد النسبة للجهة وفقا لمقتضيات المصلحة العامة وظروف العمل مع التقيد بالإشتراطات الصحية، فقد تم التعميم على موظفي الهيئة لتنفيذ القرار اعتبارا من اليوم الأول لمباشرة العمل من بعد الإجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك، على تطبيق النسبة المقررة لدوام جميع الموظفين عدا المعفيين، وعلى أن تبدأ ساعات العمل الرسمية ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1:30 ظهرا.

وأشارت إلى أن نسبة حضور الموظفين في اليوم الأول من تطبيق هذا القرار قد وصل لنسبة 50 في المئة لوجود عدد من الموظفين ضمن الإعفاءات الطبية أو تمتعهم بالإجازات الدورية.

ولفتت إلى مدى الحرص على التزام جميع موظفي الهيئة بالاشتراطات الصحية من لبس الكمام وتطبيق التباعد ومنع التجمعات وقياس درجة الحرارة، وذلك حرصا على المصلحة العامة للموظفين والمراجعين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.