جامعة الكويت تنظم فعالية «كوفيد-19 يغير طبيعة التعليم».. 23 مايو الجاري

قالت جامعة الكويت إنها ممثلة بمركز تطوير التعليم في كلية التربية ستنظم فعالية (كوفيد -19 يغير طبيعة التعليم) في الفترة من 23 إلى 27 مايو الجاري تماشيا مع ما يمر به العالم في المجال التربوي من تأثيرات سلبية نتيجة للجائحة.
وأضافت الجامعة في بيان صحفي اليوم الأربعاء أن الفعالية التي ستكون برعاية القائم بأعمال عميد كلية التربية الدكتورة فوزية هادي تهدف إلى توفير أفضل الخبرات المحلية والعالمية لتحليل الواقع التربوي في دولة الكويت خلال الجائحة وتقديم دورات ومحاضرات علمية متخصصة للانطلاق نحو مرحلة جديدة للتعامل مع الأوضاع لما بعد (كوفيد-19).
وأوضح البيان أن الفعالية تتضمن مجموعة من المحاضرات العلمية والحلقات النقاشية والبرامج التدريبية بالتعاون مع جامعات ومراكز عالمية منها جامعة هلسنكي الفنلدنية وجامعة فيرجينيا تك الأمريكية وجامعة لندن إضافة إلى كوكبة من الخبراء المحليين من جامعة الكويت.
من جهتها دعت القائم بأعمال رئيس مركز تطوير التعليم في الكلية الدكتورة عائشة العازمي وفق البيان أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين إلى الحضور والمشاركة في الفعالية.
وأكدت أهمية التسجيل في البرنامج التدريبي العالمي بعنوان (ضمان استمرارية التعلم في الظروف الاستثنائية) الذي يقدمه مركزالتعليم المستمر في جامعة هلسنكي لتدريب أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة الكويت ومديري المدارس والمعلمين في وزارةالتربية على التعلم الهجين والاستفادة من التجارب العالمية.
وأفادت بأنه يمكن الحصول على معلومات تتعلق بالفعالية والبرنامج التدريبي من خلال الرابط التالي

Ensuring Learning

وللراغبين بالتسجيل في البرنامج التدريبي عبر الموقع الإلكتروني

https://zoom.us/webinar/register/WN_cZyYq5YNQNmETJ8GLS611g .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.