سلمان عوّاد… مدرباً لـ «النصر»

تعاقد نادي النصر مع المدرب سلمان عوّاد لقيادة فريق كرة القدم، في الموسم المقبل، خلفاً لأحمد عبدالكريم الذي انتهت مهمته مع «العنابي» بعد ختام الموسم المنقضي وكانت آخر مبارياته فيه أمام كاظمة ضمن الجولة الأخيرة من «دوري stc» الممتاز.

وسبق لعواد، اللاعب السابق في فريق الجهراء والمنتخب، والحاصل على شهادة تدريب المحترفين (pro) من الاتحاد الآسيوي للعبة، قيادة السالمية لأكثر من موسم ومحققاً معه لقب كأس سمو ولي العهد في 2016.

من جانب آخر، أعلن النادي تعاقده مع اللاعب الأردني الدولي عدي الصيفي رسمياً لمدة موسم قابل للتمديد.

ويعتبر الصيفي (35 عاماً) عميد اللاعبين الأجانب في الكويت حيث بدأ رحلته الاحترافية فيها العام 2011 مع السالمية الذي ارتدى ألوانه لما يقارب 10 أعوام قبل أن ينتقل إلى القادسية في يناير 2020 ويستمر معه حتى نهاية الموسم المنقضي.

وقدم عدي أداء مميزاً مع «الأصفر» وهو هدافه في الدوري برصيد 8 أهداف رغم أن المدرب الإسباني بابلو فرانكو أشركه في أكثر من مركز.

وعاد الصيفي أخيراً إلى قائمة المنتخب الأردني الذي يستعد للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، غير أنه لم يتمكن من الالتحاق بمعسكرات «النشامى» في الأشهر الماضية بسبب الإجراءات المشددة المتبعة في الكويت لمواجهة جائحة «كورونا».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.