الهاجري: «فزعة الأقصى» مستمرة على روابط الدفع الإلكتروني الفرعية لأكثر من 30 جمعية

قالت وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد لشؤون التنمية المجتمعية، هناء الهاجري، أن عمليات التبرع على الرابط الموحد للجمعيات المشاركة في حملة «فزعة الأقصى» وصلت قيمتها إلى نحو 2.331 مليون دينار خلال 12 ساعة يوم الجمعة الماضية، تبرع بها نحو 58966 متبرعا.

وأكدت الهاجري في تصريح أن حملة فزعة الأقصى لم تنته، إنما ما انتهى هو التبرع على الرابط الموحد والذي تم إطلاقه لمدة 12 ساعة يوم الجمعة بالتوازي مع حملة إعلامية لتعريف الجمهور بوجود «فزعة الأقصى» ليبادروا بالتبرع.

وقالت الهاجري إن الحملة جاءت لتوحيد جهود الجمعيات الخيريه في هذا المجال، حيث سبق للوزارة ان منحت عدد 9 جمعيات تراخيص لجمع التبرعات لصالح فلسطين، وتم جمع 612 الف دينار، وما زالت الحملة مستمرة لمدة شهر، إذ تنتهي في 18 يونيو المقبل، ويمكن للمتبرعين كافة تقديم تبرعاتهم عبر الروابط الفرعية المخصصة لـ «فزعة الأقصى» لدى أكثر من 30 جمعية من الجمعيات الخيرية المرخص لها تلقي التبرعات في هذا الشأن.

وذكرت أن التبرعات التي تم جمعها قبل أيام على الروابط الفرعية، يتم حصر قيمتها في الوقت الراهن على أن يتم إعلان قيمة ما تم جمعه من الرابط الموحد إلى جانب الروابط الفرعية بمجرد الانتهاء من الحصر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.