«فنية البلدي»: ننتظر رد «البلدية» بشأن وجود شواطئ خاصة للسباحة

قررت اللجنة الفنية في المجلس البلدي إبقاء اقتراح العضو مشعل الحمضان في شأن تخصيص شواطئ خاصة للسباحة، وصيانتها، وتوفير اشتراطات الأمن والسلامة بهذه الشواطئ على جدول أعمالها، وذلك إلى أن يأتي الرد من الجهاز التنفيذي في البلدية بماهية وجود شواطئ مخصصة للسباحة ضمن المخطط الهيكلي الرابع للدولة.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها يوم أمس برئاسة الدكتور علي بن ساير، على اقتراح العضو عبدالعزيز المعجل في شأن تعديل آلية إصدار شهادات الأوصاف لقسائم المشاع، كما وافقت على اقتراح العضو حمدي العازمي في شأن تعديل وإضافة أنشطة جديدة للمناطق الحرفية، وأحالت إلى الجهاز، مع عدم موافقة رئيس اللجنة على كتاب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، في شأن طلب الموافقة على تخصيص موقع لإيواء الكلاب الضالة.

وقال بن ساير عقب الاجتماع، إن اللجنة قررت الإحالة إلى الجهاز اقتراح العضو عبدالسلام الرندي، في شأن زيادة نسبة البناء في مناطق السكن الخاص في المناطق الجديدة، في حين أبقت على جدول أعمالها اقتراح العضوة المهندسة مها البغلي في شأن استخدام نظام الارشادات المرورية الذكية، والتي تتميز بربط الإشارات جميعها بنظام واحد.

وأضاف أن اللجنة أبقت على جدول أعمالها أيضاً كتاب جمعية المهندسين في شأن تعديل الاشتراطات والمواصفات الخاصة ببناء السكن الخاص والنموذجي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.